كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأردن والسعودية: سيبقى الود وداً


د.عدنان الطوباسي
30-10-2019 12:25 PM

تبقى علاقات الأردن بالسعودية طيبة وثيقة مهما شك المشككون، فهي علاقات تستند إلى أسس ثابتة وعميقة وذات أبعاد دينية وقومية وعربية وثيقة.

وما مشاركة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين في منتدى المبادرة الاستثمارية وحديث جلالة الملك ومباحثاته مع جلالة أخيه خادم الحرمين الشريفين الا تجسيداً لمتانة العلاقات واستراتيجياتها، فقد كان اللقاء خطوة مباركة في مواصلة العمل العربي المشترك خدمة لقضايا المنطقة وأهمها على الاطلاق، قضية فلسطين، قضية العرب الأولى ..

لقد جاء اللقاء ليشكل بعداً جديداً ومدماكا مستنداً إلى أهمية الدور الأردني والسعودي في التشاركية والعمل العربي وتأكيدً على مكانة العلاقات الأردنية السعودية وترسيخها لها عبر الزمن ... واستمراراً لمسيرة التنسيق والتشاور العربي بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين والقضايا العربية والإسلامية المختلفة ..

بارك الله سبحانه وتعالى هذه العلاقات الطيبة والجهود المشتركة ليبقى الود وداً ومتانة وسمعة طيبة بين البلدين الشقيقين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :