كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الذين ينتمون للوظيفة أكثر من الوطن


د.عدنان الطوباسي
03-11-2019 12:06 PM

في الأردن كثير من الناس الذين يتولون مناصب إدارية أو سياسية أو غيرها، ويصبحون في أعلى المراتب ويحظون بامتيازات كثيرة : رواتب عالية، وسيارات هنا وهناك وأعلام ترفرف وكوادر من الموظفين لا حصر لها، ومياومات متعددة وكثير من المنافقين الذين يتزلفون لهم ويعتبرون كل كلامهم صحيحاً لا أخطاء فيه، وبعض هؤلاء الموظفين الذين يصلون إلى أعلى درجات السلم الوظيفي في وزاراتهم أو دوائرهم أو جامعاتهم أو غير ذلك من أماكن يبقون مخلصين للوظيفة وكل كلامهم رشيقاً جميلاً معطراً بامتيازات الوظيفة .

وعندما يتقاعد بعض هؤلاء الناس يسكبون على الوطن كلاماً له أول وليس له آخر .. ويبحثون عن أي صغيرة تنال من الوطن ورجالاته، وينثرون بعض من سمومهم لأن الامتيازات ذهبت وهم يريدون أن تبقى ما دامت الحياة..

أيها الناس اتقو الله في وطنكم وشعبكم وقيادتكم، فالوطن دائماً وأبداً أهم من الوظيفة وامتيازاتها وكل ألقها .. الوطن دائماً وأبداً أكبر من الجميع لو كانوا يعلمون..




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :