facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"غد الأجيال" تشارك في معرض الشارقة الدولي للكتاب


06-11-2019 12:03 PM

عمون - تشارك دار غد الأجيال للنشر والتوزيع في معرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الـ38 والذي يستمر حتى الـ9 من نوفمبر الجاري في مركز إكسبو الشارقة، تحت شعار "افتح كتاباً.. تفتح أذهاناً".

وتأتي مشاركة الدار في المعرض إيماناً منها بأهمية الكتاب والقراءة، وإن إقامة مثل هذه المعارض تحفظ للكتاب قيمته وأهميته ودوره البارز في تطور الإنسان وتعلمه.. و تبادل المعرفة والحوار بين المشاركين من جميع انحاء العالم.

وتتقدم الدار بجزيل الشكر والامتنان لدولة الإمارات العربية عامة وتخص بالشكر إمارة الشارقة وصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وإدارة معرض الشارقة على استضافتهم لدور النشر وتشجيع ثقافة القراءة ودعم وتطوير قدرات الناشرين وإثراء حركة النشر والترجمة في الوطن العربي والعالم.

كما تشكر الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي رئيسة جمعية الناشرين الإماراتيين، على اهتمامها الواسع بثقافة الطفل وتنمية الأسرة وتمكين المرأة.

وثمنت الدار أيضاً الخطوات المقدمة من اتحاد الناشرين العرب على التعاون والتسهيلات والخدمات الذين يقدمونها للناشرين العرب.

كما حرصت الدار على التعرف على آخر ما أنتجته وابدعته العقول والمفكرين في مجال ثقافة الطفل، وأحدث ما أخرجته المطابع ودور النشر المتعددة من كتب. واستقطاب عملاء جدد وربط وتعزيز علاقة وثيقة مع دور النشر الأخرى.

وقد جاءت مشاركة الدار ضمن زاوية الطفل في المعرض حيث حرصت على أن يطلع على اصداراتها أكبر شريحة من دول العالم وقد شهد المعرض حضوراً كثيفاً ومتنوعاً من آلاف الزائرين.

وكانت اصدارات الدار تختص بمرحلتي رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية، وحملت عناوين في اللغة العربية والرياضيات والعلوم، والحاسوب والتربية الإسلامية باللغتين العربية والإنجليزية بين كتاب للطالب وكتاب للتدريبات، واستكمالاً للكتب الإنجليزية أصدرت الدار كتاب AQUA ,MATH,SCIENCE .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :