facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حزب الاتحاد الوطني يستنكر حادثة جرش


06-11-2019 06:21 PM

عمون - استنكر حزب الاتحاد الوطني حادثة الطعن التي شهدتها مدينة جرش الأثرية نهار الأربعاء.

وقال رئيس الحزب الكابتن محمد الخشمان، إن الحزب يدين باشد العبارات هذا الحادث الإجرامي الدخيل على المجتمع الأردني ولا يعكس حقيقة الشعب الاردني المضياف والمنتمي لوطنه وقيادته.


واكد الكابتن الخشمان في تصريح صحفي الأربعاء، ان هذه الحادثة لا يسمح لها بأن تسيء باي شكل من الأشكال للشعب الاردني و ما يتمتع به الأردن من استقرار وأمن و وأمان وحفاوة في استقبال ضيوفه سواء من السياح العرب والاجانب أو من اللاجئين ممن طلبوا الأمن على أرضه الطاهرة.

وقال إن الأردن كان ولا زال وجهة رئيسة للمجموعات السياحية القادمة من مختلف أنحاء العالم لما يمتاز به من تنوع في المنتج السياحي الذي يلبي رغبات السياح ، وتوفر للبيئة والخدمات السياحية المتطورة والمناسبة، مؤكدا أن هذا الحادث فردي وغير مسؤول.


واكد الكابتن الخشمان أهمية السياحة كأحد أهم روافد الاقتصاد الوطني ولتوفير قطاع السياحة العملة الصعبة للخزينة وفرص العمل لآلاف الأردنيين ، مشيرا إلى الزخم الكبير في حركة السياحة الأجنبية القادمة للأردن هذا العام في مختلف المواقع والمدن السياحية الأردنية كجرش والعقبة ورم ومدينة البترا التي ستحتفل الاسبوع المقبل باستقبال السائح المليون لهذا العام، وغيرها من المواقع السياحية الأردنية.

ودعا إلى ضرورة التعامل مع الحادث بعقلانية وحكمة وعدم تدوال ونشر مقاطع الفيديو المرتبطة به، والتعامل بإيجابية مع السياحة الاردنية وتغليب مصلحة الوطن وسمعته وموروثه الحضاري والثقافي والتاريخي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :