facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تخريج الفوج الثالث عشر لطلبة دبلوم الإسعاف الفوري


07-11-2019 03:47 PM

عمون - رعى مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة اليوم الخميس، حفل تخريج الفوج الثالث عشر لطلبة دبلوم الإسعاف الفوري من كلية الدفاع المدني في أكاديمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية .

وحضر حفل التخريج رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور عبدالله الزعبي ونائب رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الدكتور محمد عثمان، ومدير مستشفى الأمير حمزة الدكتور باسم الزعبي.

وقال رئيس جامعة البلقاء التطبيقية: إن هذا الصرح العلمي اكتسب مكانة مرموقة ومتميزة وحقق التقدم والارتقاء بالعملية التدريسية والتدريبية لضمان أن تكون مخرجاته من الكوادر البشرية المؤهلة والمدربة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين مؤكداً أن جامعة البلقاء التطبيقية تقدم الدعم ضمن أقصى الإمكانات لإنجاح العملية التدريسية في هذه الصروح العلمية المتميزة .

وأكد عميد كلية الدفاع المدني، أهمية الدور الأكاديمي الذي تقوم به هذه الكلية والمتمثل بتأهيل كوادر الإسعاف والإطفاء والإنقاذ في الدفاع المدني لأداء الواجبات الملقاة على عاتقهم، لا سيما وأن هذه الخدمات ذات صلة مباشرة بحياة الإنسان وسلامته وبما يجسد الرؤى والتوجيهات الملكية السامية للارتقاء بخدمات الدفاع المدني إلى أفضل مستوياتها وبما يحقق أعلى درجات السلامة والأمان لأبناء الوطن . وقالت أحد الخريجات في كلمة لها باسم الخريجين: إنها وزملاؤها سينتقلون من الحياة العلمية إلى العملية لترجمة ما تلقوه من علوم ومعارف للمساهمة في بناء الوطن من خلال الجد والاجتهاد، وجميع الخريجون يثمنون الجهود الدؤوبة التي بذلت من قبل الهيئة الإدارية والتدريسية في تحقيق جميع معطيات العملية الأكاديمية بصورتها المثلى.

وأقسم الخريجون على الإخلاص للوطن والملك والدستور والحفاظ على القوانين والأنظمة والقيام بالواجبات الموكولة إليهم بأمانة وتنفيذ الأوامر المشروعة دون تحيّز أو تمييز.

يشار إلى أن الخريجين من كلية الدفاع المدني تلقوا على مدار عامين المساقات العلمية والتطبيقات العملية المتخصصة في مجال الإسعاف الفوري بالإضافة إلى التدريبات اللازمة ليكونوا قادرين على العمل الميداني وتقديم أفضل الخدمات اللازمة للمواطنين.

وفي نهاية الاحتفال الذي حضره مسؤولون من العسكريين والمدنيين وعدد كبير من مرتبات الدفاع المدني وأهالي الخريجين وزع راعي الحفل الشهادات على الخريجين والجوائز على مستحقيها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :