facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مبابي في ليفربول .. كلوب يحسم أمر الصفقة الهائلة


09-11-2019 09:28 AM

عمون - يعتقد المدير الفني لليفربول يورغن كلوب أن مكانة فريقه الحالية بطلا لأوروبا، وأحد أبرز المتنافسين على لقب الدوري الإنجليزي، جعلت من ملعب "أنفيلد" وجهة مرغوبة لنجوم كرة القدم العالميين، إلا أنه يعترف أن الأمر سيكون مختلفا عند محاولة ضم نجم باريس سان جرمان الفرنسي كيليان مبابي.

والجمعة، وفي تصريحات حاسمة، نقلتها صحيفة "غارديان" البريطانية، أعلن كلوب أن ليفربول ليس لديه "أي فرصة على الإطلاق" للتعاقد مع النجم الحائز على لقب المونديال.

ويؤكد كلوب أنه لا توجد أسباب فنية لعدم رغبة مبابي، وهو لاعب كان المدير الفني الألماني مهتما به عندما غادر موناكو عام 2017.

وقتها التقى كلوب أفرادا من أسرة اللاعب الدولي الفرنسي في محاولة لإقناعه بالتعاقد مع ليفربول، لكنه فضل البقاء في بلده الأصلي وانضم إلى باريس سان جرمان على سبيل الإعارة، قبل إتمام عملية الشراء مقابل ما يقرب من 160 مليون جنيه إسترليني (نحو 200 مليون دولار).

وأطلق اهتمام ليفربول، بالإضافة إلى أنباء عقد صفقة رعاية وشيكة مع شركة "نايكي" التي ترعى أيضا مهاجم باريس سان جرمان، فضلا عن قلة تعاقدات ليفربول في فصل الصيف، شائعات قوية عن عرض فلكي من "الريدز" العام المقبل لضم النجم الشاب.

لكن كلوب، الذي نادرا ما يناقش عمليات الانتقال المحتملة، يصر على أن ليفربول لا يمكنه تحمل تكلفة مبابي البالغ من العمر 20 عاما.

وقد كشف بوضوح: "شراء لاعب من عينة مبابي أمر صعب. لا أرى ناديا في الوقت الحالي يمكنه شراء اللاعب من سان جرمان (..)، تلك هي الحال والأمر بهذه السهولة".

وحسم الأمر قائلا: "من وجهة نظر رياضية، لا يوجد الكثير من الأسباب لعدم ضمه (..)، لكن الأمر يتعلق بالمال بالطبع. لا فرصة. بالتأكيد لا فرصة. آسف لقتل هذه القصة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :