كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





خطاب ملكي مختصر .. وتفاؤل ..


د.عدنان الطوباسي
10-11-2019 06:11 PM

في افتتاح الدورة البرلمانية الجديدة العادية كان خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين واضحا مختصرا موضوعيا.. في يوم من أيام الأردن الأحلى حيث رفع العلم الأردني خفاقا فوق الباقورة والغمر معلنا عودتها للسيادة الأردنية بجهود ملكية كبيرة.

جلالته في خطبة العرش وجه الحكومة لاتخاذ الإجراءات للنهوض بالنشاط الاقتصادي والاستثماري والتشريعات المتعلقة بالضرائب والجمارك والعمل بجدية وجرأة لتحسين أحوال المواطنين.. الملك كان صريحا وواضحا ومتفائلا بالمستقبل رغم ما يحيط بنا من مخاطر وتحديات.. ولا مكان للمتشائمين والسوداويين ولا بد من النهوض من أجل العمل والإنتاج والتقدم..

وأكد جلالته على أن الإصلاحات الأصعب أصبحت خلفنا وذاهبون إلى الأمام بكل ثقة لمواصلة مسيرة النهضة والبناء بالمثابرة والعطاء.

جلالته من منبر مجلس الأمة أكد الموقف الثابت من القضية الفلسطينية وحيا الوطن بكل أركانه ورفاق السلاح والأجهزة الأمنية والمتقاعدين حماة الديار ودروع الوطن.. الملك قال كلاما مباشرا: لا خوف على الأردن وأمنه واستقراره.. حفظ الله الوطن والقائد والشعب الأمين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :