facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"العلوم الإسلامية" تفصل 17 طالبا من الدراسات العليا


11-11-2019 12:35 PM

عمون - قرر مجلس عمداء جامعة العلوم الإسلامية العالمية برئاسة معالي الأستاذ الدكتور وائل عربيات فصل 17 طالباً وطالبة من الدراسات العليا؛ لتدني معدلاتهم، وعدم تحقيق الشروط الدراسية لنيل متطلبات الدرجة المطلوبة.

وأوضح رئيس الجامعة معالي الأستاذ الدكتور عربيات "إن هذا القرار اتخذ بعد أن استنفذ الطلبة المفصولين الفرص المقدمة لهم؛ مؤكدا تمسك الجامعة وحرصها للحفاظ على جودة ومخرجات برامجها التدريسية، بما يعزز تنافسية خريجيها في سوق العمل".

وأكد انحياز الجامعة إلى تطبيق الأنظمة والتعليمات التي تتوافق مع قيمها وتقاليدها الأكاديمية التي تجعل من الجودة التعليمية المحور الأول في رؤيتها ورسالتها، وأدائها كجامعة عالمية تأخذ بأرقى المعايير العالمية. وأشار إلى أن الجامعة لا يمكن أن تتهاون فيما يتعلق بجودة مخرجاتها التعليمية، ولفت إلى أن الجامعة درست ملفات الطلبة قبل اتخاذ قرار فصلهم.

وقال:" إن التزام جامعة العلوم الإسلامية العالمية بجودة وتميز مخرجاتها الأكاديمية يعد ركناً أساسياً لا يمكن التهاون فيه، وأن الطلبة المفصولين انطبقت عليهم معايير الفصل، بعد حصولهم على الإنذارات الأكاديمية المقررة".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :