facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





أيها العرب ارفعوا قبعاتكم للملك


د. ايمان الشمايلة الصرايرة
11-11-2019 02:13 PM

نرفع الهامات عالية ونقف مرفوعي الرأس أمام قيادة حكيمة وقوية وشجاعة متخذة للقرار على مستوى العالم، نحن الاردنيين نريد أن نسير خلف سيدنا الذي علمنا أن الارض لنا والعز لنا ولغير الله لا نركع.

علمنا سيدنا أن الوطن هو الحياة وهو المستقبل وهو الامان وهو الملاذ الوحيد الذي يثبت هويتنا، أرضنا هي شرفنا، ها هي الغمر والباقورة تتزين في سمائها العلم الاردني بجهد القائد الباني الحكيم الذي أبى الا ان تكون الاردن اولا.

دعوا العالم يشهد مواقف الاردن ويعرف ما معنى غلاوة ذراته بالنسبة لشعب يقوده أسد في عرينه وسيف مسلول بوجه من يعادي وطني، هنيئا لنا باسترجاع الغمر والباقورة وهنيئا لمن ارجعها ونقول له (يا سيدي تسلم يمينك ويمناك، يا صاحب الهيبة سلام يضمك، انت الذي ان قلت وافي تعلاك، هيبة جبينك تعكس الخير كله).




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :