facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المؤتمر الوطني للشباب يبعث ببرقية ولاء الى الملك


11-11-2019 05:37 PM

عمون - ثمن المؤتمر الوطني للشباب، الموقف الذي اتخذه جلالة الملك عبد الله الثاني لإنهاء العمل بملحقي الباقورة والغمر واسترداد الأراضي واستعادة السيادة الأردنية الكاملة على كل شبر منها.

ورفع منتسبو المؤتمر برقية إلى جلالة الملك عبروا خلالها عن عميق اعتزازهم وفخرهم بقيادة جلالته، مؤكدين وقوفهم بعزم وهمة عالية خلف قيادة جلالته الحكيمة، وفقًا لبيان صادر عن المؤتمر الاثنين.

وأعرب أعضاء المؤتمر من طلبة الجامعات وممثلي مؤسسات مجتمع مدني عن اعتزازهم بالمواقف المشرفة لجلالة الملك الداعمة للحق العربي والإسلامي والقضايا الدولية العادلة.

بدوره، قال رئيس المؤتمر محمد البدور "إن قرار جلالة الملك المتعلق بالباقورة والغمر يبعث على الفخر والنصر لقوة القرار السياسي الأردني".

وأكد أن الموقف الملكي "يحمل رسالة سياسية واضحة بأن الأردن قادر على حماية أرضه وفرض إرادته وسيادته على كل شبر من أراضيه وكل حفنة من ترابه الطهور، وأن الحقوق الأردنية لا تهاون فيها كما هي الحقوق لأمتنا العربية وأرض فلسطين والأقصى الشريف".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :