facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مشروع سياحي ضخم في العقبة يطرح للبيع بالمزاد العلني


12-11-2019 12:13 AM

عمون - أعلنت دائرة تنفيذ محكمة بداية العقبة الثلاثاء، عن طرح مشروع سياحي مقام على عدة قطع أراضي في مدينة العقبة ضمن قرية الساحل الجنوبي- حوض رقم 2/رأس اليمنيه للبيع بالمزاد العلني وعن طريق هذه الدائرة.

وذكر الإعلان أن المشروع مرهون لصالح بنك الإسكان للتجارة والتمويل والبنك الأردني الكويتي بموجب سند الدين رقم (768) معاملة رقم (77/12) تاريخ 30/12/2014 من الدرجة الأولى لقاء مديونية المدين /شركة راية العقبة للتطوير والاستثمار.

ولفت اعلان البيع ان موضوع الدعوى عبارة عن مشروع سياحي يقع في منطقة الشاطئ الجنوبي وهي ضاحية السلطان قابوس – رأس اليمنية بالقرب من منتجعات الهضاب ومنتجعات البحر الاحمر وبالقرب من نادي الدفاع المدني والدرك، مؤكداً أن جميع قطع الأراضي المقام عليها المشروع مفروزة .

ولفت إلى أن موقع المشروع مميز وعلى اطلالة بحرية وتنظيمه (منتجعات سياحية) ويتضمن مباني عبارة عن فلل بعدة انظمة وشقق وبرك سباحة وحدائق وطرق وممرات وارصفة.

وبين أن المشروع في مراحل التشطيبات والعمل فيه متوقف ويوجد عليه حراس، وهو محاط بسور خرساني من ثلاثة جهات والجزء الرابع وهو الغربي الشمالي بدون سور كما أن الشوارع الداخلية والارصفة والبلاط الخارجي والانارة منفذة بنسبة (85 %) وكذلك يوجد عدد من اشجار النخيل والبنسيانا واشجار زينة أخرى .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :