facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاحتلال يغتال قياديا من سرايا القدس وزوجته في غزة


12-11-2019 08:44 AM

عمون - اغتالت طائرات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم، أحد قادة سرايا القدس وزوجته، وذلك في تصعيد خطير للاوضاع في قطاع غزة.

وقالت مصادر فلسطينية ان طائرات الاحتلال قصفت منزل القيادي البارز في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي بهاء أبو العطا، في حي الشجاعية شرق مدينة غزة مما ادى الى استشهاده وزوجته.

ونعت سرايا القدس في بيان، القيادي أبو العطا (42 عاما) وزوجته، معلنة حالة الاستنفار القصوى، وأوضحت أنه أحد أبرز أعضاء مجلسها العسكري وقائد المنطقة الشمالية.

وأكدت أن الرد على هذه الجريمة لن يكون له حدود وسيكون بحجم الجريمة التي ارتكبها العدو.

وقالت وزارة الصحة في قطاع غزة أن مواطنين آخرين أصيبوا جراء قصف طائرات الاحتلال منزل ابو العطا.

وعلى ذات الصعيد قال بيان لجيش الاحتلال إنه "في عملية مشتركة مع جهاز الأمن العام (الشاباك) تم استهداف مبنى تواجد داخله أبرز قادة الجهاد الاسلامي في قطاع غزة بهاء أبو العطا".

من جهة اخرى قصفت طائرات الاحتلال أرضا فارغة قرب منتزه البلدية وسط مدينة غزة، دون وقوع إصابات.

كما اغلقت سلطات الاحتلال الاسرائيلي جميع معابر قطاع غزة، وألغت الدراسة في جميع مستوطنات غلاف غزة، اليوم، وذلك بعد اعلان جيش الاحتلال الاسرائيلي عن اغتيال القيادي في سرايا القدس.

من جهتها اعلنت وزارة التربية والتعليم بقطاع غزة انه نظرا للأوضاع الحالية فانها تقرر تعليق الدراسة في جميع المدارس اليوم الثلاثاء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :