facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اربد: انتهاء أعمال مشروع للمياه والصرف الصحي


13-11-2019 01:51 PM

عمون - أعلنت شركة مياه اليرموك اليوم الأربعاء انتهاء أعمال مشروع تحسين البنية التحتية للمياه والصرف والممول من الاتحاد الاوروبي.

والمشروع جاء ضمن تحالف "وعد" الذي ضم منظمة أنتيروسوس Intersos، واكتد Acted, ومنظمة العمل ضد الجوع ACF، واشتمل على مشاريع تأهيل شبكات المياه في عنبة، ارحابا، حوفا، دير السعنة، المزار، ومرافق صحية في العديد من المدارس.

وعرض مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس نبيل الزعبي لشرح عن الشركة والتحديات التي تواجه عملها والمشاريع التي تنفذها بالتعاون مع وزارة المياه والري وسلطة المياه بهدف التخفيف من حدة الأزمات المائية في الصيف المقبل، مثل مشروع جر مياه وادي العرب2 ومشروع جر مياه بئر سد الوحدة ومشروع معالجة مياه سد كفرنجة، بالإضافة إلى حفر آبار جديدة وتأهيل شبكات المياه في اربد والرمثا.

وثمن الزعبي دور الاتحاد الاوروبي في تمويل العديد من المشاريع التي تخص قطاع المياه في المملكة، ولاسيما المشاريع المائية في مناطق اختصاص عمل الشركة ما كان لها الأثر الإيجابي في تحسين الخدمات المقدمة بمحافظات الشمال وتحسين التزويد المائي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :