facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأردن يشارك بجلسة ضمن فعاليات قمة نيروبي


14-11-2019 03:06 PM

عمون - قدمت امين عام المجلس الأعلى للسكان الدكتورة عبلة عماوي اليوم الخميس، محاضرة حول "دمج اهداف التنمية المستدامة في اطر التخطيط والميزانية على المستوى المحلي"، وذلك خلال جلسة متخصصة ضمن فعاليات قمة نيروبي "المؤتمر الدولي للسكان والتنمية + 25-تسريع الوعد".

وأكدت عماوي التي تم اختيارها كمتحدثة خلال الجلسة على انه يتم استخدام البيانات في مجال السياسات بهدف دعم تطبيق اللامركزية، والمساءلة عن النتائج، وانشاء بيانات لصنع السياسات المبنية على الأدلة.

كما تناولت عماوي الفروقات في مستويات الفقر ونوعية الخدمات والبنية التحتية، واهمية جمع المؤشرات على المستوى المحلي والذي يزيد من فاعلية رسم السياسات وتأصيل اهداف التنمية المستدامة على المستوى المحلي.

وكان الوفد الاردني المشارك في القمة قدم ورقة موقف الأردن، والتي تضمنت الإنجازات التي حققها الاردن تجاه ابرز الالتزامات العالمية التي تناولتها قمة نيروبي بالاستناد لبرنامج عمل المؤتمر الدولي للسكان والتنمية 1994، والمنبثقة عن المشاورات التي نفذها المجلس الأعلى للسكان سابقاً مع الجهات المعنية على المستوى الوطني والمحلي بهذا المجال.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :