facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تخريج دورة مهارات البحث والإنقاذ لمرتبات الدفاع المدني العراقي


14-11-2019 03:33 PM

عمون - احتفلت المديرية العامة للدفاع المدني اليوم الخميس، بتخريج دورة مهارات البحث والإنقاذ الخاصة بمرتبات الدفاع المدني العراقي والمنعقدة في قيادة فريق البحث والإنقاذ الأردني.

واشتملت الدورة التي شارك فيها 19 ضابطا من الدفاع المدني العراقي، بحضور مساعد مدير عام الدفاع المدني للعمليات والتدريب العميد محمد الصبيحي، ومدير التفتيش في الدفاع المدني العراقي العميد جواد الكعبي على معلومات نظرية ومهارات عملية خاصة بالمنظومة العالمية لفريق البحث والإنقاذ الدولية وآليات الاستجابة للكوارث، ومهارات البحث عن المحاصرين وتحديد أماكن تواجدهم بين الركام واختراق العوائق بمختلف أنواعها للوصول للإصابات وتقديم الإسعافات اللازمة لهم واستخدام المعدات المتطورة لتحريرهم، والتدرب على عمليات الإنزال والإنقاذ بواسطة الحبال من المباني المرتفعة .

وأكد قائد فريق البحث والإنقاذ الأردني، أهمية عقد مثل هذه الدورات المتخصصة للارتقاء بأداء كوادر الدفاع المدني العراقي إلى أفضل المستويات الممكنة والمتاحة في كافة مجالات العمل والاختصاص.

وثمن العميد الكعبي، الجهود التي يبذلها جهاز الدفاع المدني من خلال ما يوفره من إمكانات وخبرات في تدريب وتأهيل كوادر الدفاع المدني العراقي للنهوض بأدائهم العملياتي للقيام بواجباتهم بكل كفاءة واقتدار .

وفي نهاية الاحتفال تم تسليم الشهادات للخريجين والجوائز على مستحقيها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :