facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الليجا" تتمسك بخطتها رغم قرار القضاء الإسباني


15-11-2019 07:33 PM

عمون - أبدت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم "لاليجا" احترامها لقرار القضاء برفض طلبها لإقرار التدابير الاحترازية للحصول على إذن لإقامة مباراة فياريال وأتلتيكو مدريد المقررة يوم 6 ديسمبر/كانون أول المقبل في مدينة ميامي الأمريكية.

وأكدت لاليجا أن هذا القرار "لا يحكم مسبقا على جوهر المسألة" التي ستُحسم في جلسة في فبراير/شباط 2020.

ويشير القرار، الذي يمكن استئنافه في غضون 20 يوما أمام نفس المحكمة، إلى أن لاليجا، تقدمت لاتخاذ نفس التدابير الاستثنائية العام الماضي لإقامة مباراة جيرونا وبرشلونة في ميامي، وأنها قامت بنفس الطلب هذا العام، دون انتظار ما سيسفر عنه القرار القضائي النهائي بخصوص طلبها العام الماضي، والمنتظر صدوره في التاريخ المشار إليه.

وأوضحت الرابطة في بيان أن "الأمر يتعلق بإستراتيجية بعيدة المدى للتطور دوليا، لذلك ننتظر اعتبارا من ذلك التاريخ أن تتمكن لاليجا من تنظيم مباراة رسمية خارج حدود أراضينا".

وأضافت أن "هذا التطور الدولي سيصب في صالح الأندية نفسها واللاعبين ولاليجا وكرة القدم الإسبانية وسمعة إسبانيا".

وخلص قاضي المحكمة التجارية رقم 12 في مدريد، مويسيس جيلامون، إلى أن اتحاد الكرة الإسباني برر أسباب معارضته للأمر، وذلك بعد محاولة فاشلة أيضا من رابطة "لاليجا" العام الماضي لإقامة مباراة جيرونا وبرشلونة في نفس المدينة الأمريكية، الأمر الذي قوبل أيضا بالرفض. (EFE)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :