facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إعادة داعشي من أصول أردنية علق بين تركيا واليونان لامريكا


16-11-2019 10:37 AM

عمون - اعيد أميركي من اصول اردنية يشتبه بعلاقته بتنظيمات جهادية علق لأيام على الحدود بين تركيا واليونان، إلى الولايات المتحدة الجمعة 15 تشرين الثاني 2019، وفق ما أعلن وزير الداخلية التركي.

ونقلت وسائل إعلام تركية عن الوزير سليمان صويلو قوله إن "الأميركي على الحدود المشتركة مع اليونان تم ترحيله من اسطنبول بالطائرة إلى الولايات المتحدة".

والرجل الذي عرف عنه باسم محمد درويش وهو أميركي من أصل أردني، ألقي القبض عليه في سوريا للاشتباه بعلاقته بتنظيم داعش وفق وكالة الأناضول الرسمية للأنباء.

وتقول السلطات التركية إن الولايات المتحدة رفضت في البدء استقباله، وإنه اختار ترحيله إلى اليونان التي رفضت السماح له بالدخول.

وعلق في منطقة بين حدودي الدولتين غير تابعة لأي جهة، قرب محافظة أدرنة بشمال شرق تركيا، فيما قدم حرس الحدود الأتراك له الطعام وسمح له بالنوم في سيارة ليلا، وفق الأناضول.

وحصل اختراق على ما يبدو الخميس 14 تشرين الثاني 2019 مع إعلان تركيا إن الولايات المتحدة "تعهدت باستعادته".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :