facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نقابة المقاولين: 200 دينار يومية "القصير"


16-11-2019 04:53 PM

عمون - أكد نقيب المقاولين أحمد اليعقوب أن النقابة تعمل بالتعاون مع وزارة العمل والبنوك التجارية العاملة في المملكة على منح الشباب التدريب والتمويل اللازم لشراء أجهزة "قصارة" الكترونية.

وقال اليعقوب في تصريحات لـ عمون إن مهنة الانشاءات تفتح المجال أمام الشباب لمحاربة البطالة وتوفير عمل يمنحهم دخلا كريماً.

وأضاف أن النقابة تعمل على مكننة مهنة الانشاءات والأمر يحتاج إلى تأهيل وتدريب، مبيناً أن قيمة جهاز "القصارة" يبلغ 6 آلاف دينار، ويتراوح الدخل المتأتي منها ما بين 200- 300 دينار في يوم العمل، تذهب حالياً للعمالة الوافدة.

وشدد على ضرورة دفع القطاع وضخ الأموال به ليستفيد الشباب الأردني والاقتصاد الوطني من هذه الأموال.

واستغرب اليعقوب من حجم الأموال الكبير الذي يتم تحويله إلى خارج الأردن، مشيراً إلى أن هذه الأموال يجب أن يستفيد منها الأردنيين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :