facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحواري رافضا الكازينو: اللهم اكفنا بحلالك عن حرامك


17-11-2019 01:45 PM

عمون - قال النائب أندريه الحواري إنه تفاجأ بتصريحاتٍ مزورة منسوبة له فحواها أنه مع إقامة الكازينو وأنه من الرفاهيات المهمة، مؤكدا أن ذلك عارٍ عن الصحة.

واضاف الحواري أنه كان أول من وجه سؤالاً نيابياً للحكومة عن حقيقة وجود رخصة لإقامة كازينو في محافظة العقبة، وبعد ذلك السؤال انهالت عله الاتصالات من الصحفيين الذين يعتبرهم الجزء المهم والمكمل للعمل النيابي.

وبين أن رده على سؤال "هل يعتبر الكازينو جزءاً من السياحة"، كان "نعم" ليتفاجأ بعدها بتصريحاتٍ مزورة منسوبة له فحواها أنه مع إقامة الكازينو وأنه من الرفاهيات المهمة.. وهذا كلامٌ عارٍ عن الصحة.

واشار الى انه في ختام حديثه قال "إذا اثبتت الدراسات الاقتصادية عدم جدوى اقامة الكازينو فلماذا الخوض في موضوعه اساسا".

وأعلن الحواري موقفه الرافض تماماً لإقامة الكازينو على الأرض الأردنية تحت اي ظروف، معلقا على الرأي القائل بانه لن يدخله الأردنيين، بالقول "ولن يدخله اليهود ولن نفتح بلادنا طاولاتٍ قمارٍ لهم".

وتابع الحواري، "أزيد للمنادين بسداد المديونية من أرباحه: اللهم إكفنا بحلالك عن حرامك".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :