facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ارجاء المناورات الجوية المشتركة بين اميركا وكوريا الجنوبية


17-11-2019 01:51 PM

عمون - أجلت كوريا الجنوبية والولايات المتحدة الاميركية، اليوم الاحد، مناورات جوية بهدف دعم الدبلوماسية المستمرة مع كوريا الشمالية.

ونقلت وكالة يونهاب الكورية، عن وزير الدفاع الاميركي مارك أسبر، في مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره الكوري جونغ كيونغ-دو قوله: "بعد التشاور الوثيق والاعتبار الحذر قررنا تأجيل تدريبات الطيران المشتركة، بالاعتماد على حسن النية للمساهمة في بيئة مناسبة للدبلوماسية والنهوض بالسلام".

وقال، على هامش اجتماع أمني إقليمي في بانكوك: "نشجع جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية على إظهار نفس النية الحسنة كالقرار الحكيم المتعلق بإجراء التدريبات والاختبارات".

وكانت الدولتان الحليفتان تخططان لإجراء تدريبات جوية مشتركة، أطلق عليها اسم "التدريبات المتحدة على الطيران"، وهي نسخة مصغرة من تدريباتهما الأصلية الشتوية التي تحمل الاسم الرمزي "فيجيلانت اس".(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :