facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تخريج المشاركين بدوره توعوية عن المعايرة


17-11-2019 02:11 PM

عمون - نظمت مديرية المختبرات في المؤسسة العامة للغذاء والدواء دورة حول المعايرة بهدف رفع الكفاءة الفنية في العمل وتطوير معايير اجراءات الفحص المخبري من خلال التعريف بمفاهيم معايرة الأجهزة المخبرية والتتبعية وكيفية قراءات شهادات المعايرة.

وجاءت الدورة بناء على مذكرة التفاهم الموقعة بين المؤسسة العامة للغذاء والدواء والقيادة العامة للقوات المسلحة- الجيش العربي، واستكمالا للتعاون المشترك بين الجانبين.

وشارك في الدورة التي قدمتها المهندسة صفاء الصمادي رئيسة شعبة الجودة في مختبر الغذاء مجموعة من كوادر المختبرات العسكرية لمراقبة الجودة في القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية- الجيش العربي، إضافة الى موظفي مديرية المختبرات في المؤسسة العامة للغذاء و الدواء.

واشارت مديرة مديرية المختبرات الدكتورة لبنى القسوس إلى دور مذكرة التفاهم الموقعة بين المؤسسة القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية- الجيش العربي في تسهيل تبادل الخبرات بين الطرفين وتطوير الكوادر ورفع مستواهم الفني، اضافة إلى المساهمة في تطوير وتوحيد معايير وإجراءات الفحص المخبري وضبط جودة التحليل المخبري, مؤكدة أهمية التغذية الراجعة من هذ البرامج التدريبية في تطوير البرامج التدريبية وتحسين المواد العلمية والتطبيق العملي.

وفي نهاية الدورة التي استمرت يومين في مبنى المؤسسة، سلمت مديرة مديرية المختبرات ورئيسة قسم الجودة الدكتورة ماجدة علوة الشهادات للخريجين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :