facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





إرادة ملكية بالموافقة على اتفاقية تعاون تجاري واقتصادي بين الأردن وتركيا


17-11-2019 09:21 PM

عمون - صدرت الارادة الملكية السامية بالموافقة على قرار مجلس الوزراء المتضمن الموافقة على (اتفاقية تعاون تجاري واقتصادي بين الأردن والجمهورية التركية) التي تم التوقيع عليها في مدينة أنقره بتاريخ 1/10/2019.

واتفق الطرفان، ووفقاً للتشريعات الوطنية النافذة، على عدم فرض الضرائب على الاستيراد المؤقت للبضائع والمعدات المستخدمة في مختلف الأنشطة الترويجية مثل المعارض والبعثات التجارية والندوات شريطة ألا تخضع هذه البضائع والمعدات لأية عمليات اقتصادية أو اعادة التصدير خلال الإطار الزمني المصرح به دون القيام بأية تعديلات إضافي على وضع الاستهلاك نتيجة لهذا الاستخدام.

و تدخل الاتفاقية حيز التنفيذ بعد 30 يوما من استلام آخر اشعار خطي عبر القنوات الدبلوماسية، والذي يخطر فيه الطرفان بعضهما البعض باستكمال المتطلبات القانونية الداخلية اللازمة لدخول الاتفاقية حيز التنفيذ.

وأشارت إلى أنه تم ابرام الاتفاقية لمدة زمنية غير محددة، ويجوز لأي من الطرفين انهاء العمل في هذه الاتفاقية عن طريق ارسال اشعار خطي بذلك.

ولفتت إلى أنه يتم انهاء العمل في هذه الاتفاقية عن طريق ارسال اشعار خطي بذلك، وفي هذه الحالة يتم انهاء العمل في هذه الاتفاقية في غضون 3 أشهر بعد تاريخ هذا الاشعار.

وتالياً النص الكامل للاتفاقية:




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :