facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ما مصير موظفي الهيئات المستقلة الملغاة والمدمجة؟


18-11-2019 03:05 PM

عمون - قال وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء سامي الداوود إن قرارات دمج الهيئات المستقلة والمؤسسات التابعة للحكومة، لن تمس بحقوق الموظفين الذين على رأس عملهم.

وبين الداوود أن كل موظف على رأس عمله رتب مصاريفه والتزاماته على أساس دخله، لكن سيتم ازالة التشوه في السنوات القادمة، مؤكدا أن بدءا من عام 2020 سيكون هناك نظام خدمة مدنية جديد، وسيكون هناك مساواة بين موظفي الوزارات والهيئات.

وقال الداوود إن موظف الهيئة صار يعتقد نفسه مختلف عن موظف الوزارة، وبالتالي عدم عدالة، نتج عنها غياب المعنى الحقيقي لخدمة الوطن.

وكشف الداوود ان بحسب دراسات المجلس الاقتصادي والاجتماعي بلغت نسبة الموظفين الاداريين في الهيئات المستقلة 53%، فيما بلغت نسبة الموظفين الإداريين 47%، مؤكدا أن هذا تشوه واضح.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :