facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جابر يشارك بمؤتمر قطر الاول للصحة العامة


18-11-2019 03:10 PM

عمون - يشارك وزير الصحة الدكتور سعد جابر اليوم الاثنين في اعمال مؤتمر قطر الأول للصحة العامة.

وقال الناطق الاعلامي لوزارة الصحة راضي الجوارنة: إن الوزير سيقدم اوراق عمل خلال المداولات النقاشية في المؤتمر حول النظام الصحي بالمملكة والتحديات والصعوبات التي تواجه القطاع، وانجازات الوزارة في مجال التوسع بتقديم الخدمات الصحية الشاملة لجميع المواطنين والمقيمين على ارض المملكة من خلال المراكز الصحية والمستشفيات.

ولفت إلى ان الاردن استطاع توفير الخدمات الاساسية للرعاية الصحية التي تشمل التثقيف والتوعية الصحية وتعزيز التغذية والمطاعيم والوقاية المجتمعية من الامراض السارية والتشخيص المبكر والعلاج وتوفير الادوية والعقاقير الاساسية.

ويشارك في المؤتمر 50 متحدثا محليا وإقليميا ودوليا من قيادات وزارات الصحة العامة والوزارات المعنية الأخرى والمؤسسات الطبية والأكاديمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :