facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الكرك: ورشة عن العملية الانتخابية للعاملين بالصحافة والإعلام


18-11-2019 03:16 PM

عمون - نظمت الهيئة المستقلة للانتخاب اليوم الاثنين، وبالتعاون مع الوكالة الفرنسية للتعاون الإعلامي، ورشة تدريبية عن تغطية العملية الانتخابية، استهدفت الإعلاميين والصحفيين في محافظة الكرك.

وأكد مدير الاعلام والاتصال والتوعية في الهيئة المستقلة للانتخاب شرف الدين ابو رمان، أن الهدف من الورشة هو تعريف الإعلاميين والصحفيين بكيفية التغطية المنصفة والحيادية للعملية الانتخابية، مشيرا إلى أن الإعلام يلعب دورا محوريا في انجاح الانتخابات وتعزيز اجواء النزاهة والشفافية من خلال ممارسة مهامه في تثقيف الناخبين بكيفية ممارسة حقوقهم الديمقراطية والتغطية الإعلامية لمجريات الانتخابات وتطويرها.

واكد مدير الشؤون القانونية بالهيئة محمد القطاونة، أهمية التوعية بالمصطلحات القانونية اللازمة في تغطية العملية الانتخابية، والتعريف بحقوق وواجبات الصحفي اثناء تغطيته للعملية الانتخابية من خلال برنامج مكثف وإعداد دليل تدريبي مخصص لهذه الغاية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :