facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العمري: سكان المحافظات أكثر المستفيدين من "حزمة الاسكان"


18-11-2019 08:36 PM

عمون - قال رئيس جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان المهندس زهير العمري إن الاعلان الحكومي عن قيام الشركة الأردنية لضمان القروض بتقديم ضمانات بقيمة 100 مليون دينار لتسهيل حصول ذوي الدخل المتدني على تمويل ميسر لغايات السكن ستكون له نتائج ايجابية على قطاع الانشاءات في المملكة.

وأضاف العمري لـ عمون إن الحزمة الحكومية ستقوم بتحفيز المستثمرين في القطاع على شراء أراض في أطراف المدن وبناء شقق سكنية كبيرة لغايات توفير المسكن للمواطنين بمواصفات خاصة، مستبعداً في الوقت نفسه أن يستفيد المواطن من هذا الدعم في شراء شقق سكنية في مراكز المدن الرئيسية.

وأضاف أن المواطن في المحافظات سيكون هو المستفيد الرئيسي من هذه الحزمة، داعياً المواطنين للاقبال على شراء الشقق السكنية في مناطق الأطراف.

وذكّر العمري بمشروع الضواحي السكنية التي تعمل عليه الحكومة من خلال المؤسسة العامة للاسكان والتطوير الحضري والذي تم افتتاح احداها في محافظة الزرقاء مؤخراً.

وأشار العمري الى انه قد تم تلافي العديد من الاخطاء في  مشروع الضواحي السكنية والتي حدثت في مشروع سكن كريم لعيش كريم، وجعل المنافسة ايجابية بين المطورين المختلفين وضمن مواصفات معينة، موضحاً أن أسعار الشقق في هذه المشاريع لا تتجاوز 23 ألف دينار، وستقام في العديد من أطراف المحافظات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :