facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كريشان يستعرض في الكويت المحفزات الاستثمارية بمعان


19-11-2019 09:50 AM

عمون – محمد الخوالدة - استعرض الرئيس التنفيذي لشركة تطوير معان المهندس حسين كريشان المزايا الاستثمارية التي تقدمها منطقة معان التنموية، وذلك خلال مشاركته بفعاليات ملتقى رجال الأعمال الاردنيين المغتربين الأول الذي عقد في دولة الكويت ونظمته هيئة الاستثمار بهدف ترويج الفرص الاستثمارية المتاحة في المملكة ومنطقة معان التنموية بشكل خاص.

وقدم كريشان بحضور عدد من مدراء الشركات الاستثمارية في الاردن والكويت والسعودية ايجازا عن منطقة معان التنموية، وقال ان البيئة الاستثمارية في المنطقة امنه ومضمونة بوجود العديد من التشريعات الناظمة للاستثمار والتي تساعد في توطينه ، لافتا في هذا المجال الى انفتاح الاردن على الاسواق العالمية حيث وقع العديد من الاتفاقيات الاقتصادية مع الكثير من دول العالم ، مبينا ان هذا يضيف ميزة اخرى للاستثمار في الاردن بشكل عام ومنطقة معان التنموية بشكل خاص.

وخلال لقائه مع مستثمرين في دولتي الكويت والسعودية لفت كريشان الى جملة محفزات للاستثمار في منطقة معان التنموية لتوفر الخدمات المساندة والخدمات العقارية والطاقة البديلة ، يضاف الى ذلك كما قال توفر البنى التحتية المناسبة بوجود وفرة من العديد من انواع المواد الخام الاولية مثل (الفوسفات وحامض الفسفوريك و الرمل الزجاجي السيليكا والبازلت والصلصال والكاولين والزيوليت وغيرها).

وعرض كريشان مجموعة من الفرص الاستثمارية المتاحة في منطقة معان التنموية والتي قامت شركات استثمارية باعداد دراسات جدوى اولية لها ، ومن ذلك (مصنع الالواح الزجاجية ومصنع حامض الفسفوريك عالي النقاء ومصنع بلاط السيراميك والسماد المحبب والعبوات الزجاجية والسليكا جل وسيليكات الصوديوم والالواح الفلتوضوئية ).

ودعا كريشان كافة رجال الاعمال والمستثمرين المغتربين المشاركين في الملتقى لزيارة منطقة معان التنموية والاطلاع على ما تقدمه من فرص استثمارية وخدمات منافسة على مستوى الاقليم في مختلف جوانب الاستثمار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :