facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تصفيات اليوله تقرع أجراس الميدان


19-11-2019 01:02 PM

عمون - يستعد مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث لاستضافة تصفيات بطولة فزاع لليولة.

وتقام التصفيات التي ستحدد الفرسان المتأهلين لخوض منافسات بطولة فزاع لليولة– برنامج الميدان للموسم 2019-2020، في القرية التراثية بالقرية العالمية في دبي، وذلك يومي الخميس والجمعة الموافق 21 و22 نوفمبر الجاري من الساعة الرابعة مساء.

وسوف تتواجد لجنة التحكيم في بطولة فزاع لليولة وتضم: راشد الخاصوني ومسلم العامري وخليفة بن سبعين لاختيار اليويلة الأقوى والأفضل اداءً في استعراض مهاراتهم استعداداً للبطولة الرئيسية على أرض الميدان.

ويتم الإعلان عن نتائج المتأهلين في التصفيات رسمياً الأسبوع المقبل.

ويعد مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث مصدراً ومرجعاً معتمداً وموثوقاً لحفظ ونشر التراث الوطني في دولة الإمارات العربية المتحدة، ورسالته تتمحور في تعزيز التراث الوطني الإماراتي وتناقله بين الأجيال، والتعريف به على المستوى الإقليمي والعالمي، إضافة إلى تنظيم أجندة من الفعاليات والمسابقات التراثية، وإجراء الدراسات والأبحاث المتخصصة لحفظ وتوثيق التراث الوطني، وتوفير المصادر والمراجع التراثية للباحثين والمهتمين وكافة أفراد المجتمع.

ويعد المركز أيضًا منصة لجميع مبادرات وبطولات وأنشطة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد بن سعيد آل مكتوم المعنية بالتراث والتي تسعى بمجملها إلى ترسيخ الثقافة التراثية الإماراتية العريقة في الجيل الجديد، وتعزيز الوعي لديه بالقيم والعادات والتقاليد الأصيلة في المجتمع وتعميق دوره وتفعيل مشاركته في حفظ الهوية الوطنية.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :