facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ندوة حوارية بعنوان كفى نزفا على الطرقات


19-11-2019 01:16 PM

عمون - نظم تجمع لجان المرأة الأردنية بالتعاون مع مديرية الامن العام وبلدية الوسطية في قاعة القمرين ببلدية الوسطية اليوم الثلاثاء ندوة حوارية بعنوان "كفى نزفا على الطرقات"، بهدف نشر التوعية المرورية للحفاظ على سلامة وحياة المواطنين.

وتحدث رئيس مركز أمن الوسطية المقدم حسن فطيمات حول مهام مديرية الامن العام وحرصها الشديد واستعدادها الكامل للحفاظ على حياة المواطن، مشيرا الى الجهود الكبيرة التي تبذلها الاجهزة الامنية في نشر التوعية بمختلف الوسائل، والاجراءات العقابية المتبعة بهذا الخصوص.

ولفت الى أن العنصر البشرى يشكل أكثر الاسباب للحوادث نظرا للسرعات الزائدة وعدم التقيد بالقواعد المرورية.

واوضح رئيس مجلس محلي كفر أسد و صيدور العمري أن الندوة تهدف الى التوعوية ونشر الثقافة والوعي المروري للحد من حوادث السير التي تؤدي الى خسائر بالأرواح والممتلكات، واستنزاف الموارد المادية والطاقات البشرية، داعيا الى تعاون وتكاتف الجهود لوضع حد لهذه الخسائر البشرية والمادية.

بدورها ، قالت عضو تجمع لجان المرأة الأردنية بإربد سلام العمري "لقد بات واضحا الاستنزاف البشري والمادي على الطرقات، ما جعل الأمر مقلقا ومخيفا"، مؤكدا ضرورة تكاتف الجهود للحيلولة قدر الإمكان دون وقوع الحوادث التي تستنزف أبناءنا ومواردنا البشرية.

ودعت الى التخفيف من السرعة وعدم استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة وضرورة استخدام حزام الأمان باستمرار"، مشيرة الى أهمية التنسيق مع الاجهزة الامنية وجميع مؤسسات المجتمع المدني والتربية والتعليم لنشر التوعوية المرورية والتخلص من الممارسات السلبية على الطرقات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :