كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المسلماني: تحفيز "السياحة" مخيب للآمال


20-11-2019 12:33 PM

عمون - علق رئيس لجنة السياحة في مجلس النواب السابق أمجد المسلماني، الاربعاء، حول خطة التحفيز الحكومية المعلن عنها مؤخرا، بأن "ما أقرته الحكومة فيما يخص قطاع السياحة لا يلبي متطلبات القطاع ولن يشكل أي فارق في أداء القطاع".

وقال المسلماني، في منشور له عبر منصة "فيسبوك"، إن "منح زائري المملكة من الجنسيات المقيدة تأشيرة الدخول لدى وصولهم المملكة من الحاصلين على إقامة أو تأشيرة دخول لعدد من الدول مثل الولايات المتحدة ودول الاتحاد الأوروبي ودول الخليج العربي ونيوزلندا وسنغافورة وكندا وأستراليا وبريطانيا هو إجراء لا يلبي الطموح ولن يزيد في أعداد السياح القادمين من مواطني هذه الجنسيات المقيدة إلا بنسبة قليله جدا".

وأضاف، أن من يحصل على إقامة أو تأشيرة لتلك الدول ستكون فرصة زيارته للمملكة محدودة.

ولفت إلى أن أعداد السياح المتوقع زيارتهم للمملكة جراء القرار لن تؤثر على قطاع السياحة.

ودعا الحكومة لإيجاد آليات خاصة بالمملكة لمنح التأشيرات لمواطني تلك الدول، وعدم ربط زيارتهم للمملكة بحصولهم على إقامات وتاشيرات من دول أخرى.

مشددا على إمكانيات المملكة لتنظيم الدخول، والتأكد من غايات زيارة البلاد، ووقت دخولهم، وخروجهم، مما يمكن الجهات المعنية القدرة على منح التأشيرة لكل من يطلبها بقصد السياحة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :