facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عمرو واكد يشعل جدلا واسعا بإعلانه المشاركة بفيلم مع ممثلة إسرائيلية


20-11-2019 03:04 PM

عمون - تسبب إعلان الفنان المصري عمرو واكد، مشاركته في الفيلم الأمريكي "المرأة الخارقة 1984"، بجدل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تقوم ببطولته الممثلة الإسرائيلية "جال جادوت".

ونشر واكد تغريدة له على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" أعلن فيها المشاركة في الجزء الثاني من الفيلم المتوقع إطلاقه في يونيو المقبل قائلا: "انتظروا ظهوري في فيلم المرأة الخارقة 1984.. الجزء الثاني إخراج باتي جينكينز، يا رب يعجبكم الفيلم".



قرار الفنان المصري المشاركة في الجزء الثاني من فيلم "المرأة الخارقة" أثار غضب البعض على صفحات التواصل الاجتماعي بسبب الممثلة الإسرائيلية الأمر الذي يعتبر "تطبيعا" حسب تعبيرهم.



ويرى الكثير أن لواكد دورا في رفض التطبيع مع "إسرائيل" من خلال مشاركته في فيلم "أصحاب ولا بزنيس"، والذي جسد فيه شخصية شاب فلسطيني قام بالتضحية من أجل فلسطين.

RT




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :