facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محاضرة "التنمر" في "البيت العربي الثقافي"


20-11-2019 03:15 PM

عمون - أقام منتدى البيت العربي الثقافي وبالتعاون مع دائرة المكتبات في امانة عمان الكبرى محاضرة بعنوان التنمر يوم السبت الماضي في مركز الحسين الثقافي قدمتها الدكتورة خولة الحسن.

وبحسب البيان، أنه "تم التطرق إلى العديد من المواضيع المتعلقة بهذه الظاهرة ودور مشرفات المكتبات بالتوعية بهذا الموضوع لمرتادي المكتبات من الطلاب والأهالي".

وأكدت المهندسة قمر النابلسي عضو الهيئة الادارية في المنتدى، والتي أدارت الحوار على أهمية مثل هذه المواضيع، حرص المنتدى على إقامة المحاضرات والفعاليات الهادفة مع مختلف الجهات والهيئات لخدمة المجتمع المحلي وشكرت القائمين على التنسيق لهذه المحاضرة الأستاذة ميرنا حتقوة أمين سر المنتدى ومنسقة الأنشطة وريم الجعبري من دائرة المكتبات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :