facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المفرق: مشروع تلقيح الأغنام يستهدف 5 آلاف رأس ضأن وماعز


20-11-2019 04:10 PM

عمون - قال مدير مشروع تلقيح الأغنام الاصطناعي الدكتور فيصل بركة: إن المشروع يستهدف خمسة آلاف رأس من الضأن والماعز الشامي، ضمن الاستثمار في المجترات الصغيرة وانتشال الأسر الريفية من الفقر الذي تنفذه وزارة الزراعة في محطة الخناصري للبحوث الزراعية.

واضاف أن الاولويات الاستراتيجية للمشروع تتضمن تعزيز استخدام التكنولوجيا في القطاع الزراعي، وارشاد المواطنين إلى فرص الإنتاج وتشجيع المشاريع الزراعية الأسرية في الارياف، بهدف تعزيز الأمن الغذائي الوطني. وبين أن المشروع جاء نتاجا لاتفاقية مالية بين الاردن والصندوق الدولي للتنمية الزراعية (إيفاد)، تضمن صيانة محطات تربية الاغنام والماعز في الخناصري والفجيج والوالدة، مشيرا إلى انه سيتم شراء 600 رأس من الاغنام العواسي البلدية و 200 رأس من الماعز الشامي لهذه المحطات.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :