facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أسعار النفط ترتفع


20-11-2019 11:59 PM

عمون - ارتفعت أسعار النفط أكثر من 2 بالمئة الأربعاء، بعد تقرير أفضل من المتوقع لمخزونات الخام الأميركية وقول روسيا إنها ستواصل تعاونها مع أوبك للإبقاء على سوق النفط العالمية متوازنة.

وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 1.42 دولار بما يعادل 2.3 بالمئة إلى 62.33 دولار للبرميل، في حين زادت عقود الخام الأميركي غرب تكساس الوسيط 1.41 دولار أو 2.6 بالمئة مسجلة 56.62 دولار للبرميل.

ونمت مخزونات النفط الخام الأميركية 1.4 مليون برميل الأسبوع الماضي، حسبما قالته إدارة معلومات الطاقة، بينما توقع المحللون زيادتها 1.5 مليون برميل وقال معهد البترول الأميركي في ساعة متأخرة من الثلاثاء إن الزيادة بلغت 6 ملايين برميل.

وقالت إدارة المعلومات إن استهلاك المصافي من الخام زاد 519 ألف برميل وإن الخام المخزون بنقطة تسليم غرب تكساس الوسيط في كاشينغ بولاية أوكلاهوما تراجع 2.3 مليون برميل. (وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :