facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





4.87 ملیار دینار إجمالي الإیرادات العامة لنھایة آب


21-11-2019 01:48 AM

عمون - بلغ إجمالي الإيرادات العامة خلال الشهور الثمانية الأولى من العام الجاري نحو 4874 مليون دينار مقابل حوالي 4723 مليون دينار في ذات الفترة من العام 2018، بارتفاع تجاوز 150 مليون دينار.

وعلى صعيد الإيرادات المحلية، فإن وزارة المالية كشفت عن وصول الإيرادات المحلية خلال الأشهر الثمانية الأولى من العام الحالي إلى زهاء 4722 مليون دينار مقارنة بحوالي 4532 مليون دينار في الفترة ذاتها من العام الماضي.

واستنادا لوزارة المالية فإن هذا الارتفاع في الإيرادات المحلية ناجم عن ارتفاع الإيرادات الضريبية 3.28 مليون دينار، وارتفاع حصيلة الإيرادات غير الضريبية حوالي 161 مليون دينار.

وأما لجهة إجمالي الإنفاق، فإن الأرقام التي أعلنتها وزارة المالية بينت وصوله خلال الأشهر الثمانية الأولى من العام 2019 إلى حوالي 5765 مليون دينار مقارنة بنحو 5505 ملايين دينار في الفترة ذاتها من العام الماضي، مشكلة بذلك ارتفاعا تجاوز 260 مليون دينار، موضحة
أن هذا الإرتفاع في إجمالي الإنفاق ناجم عن ارتفاع النفقات الجارية بمقدار 8.296 مليون دينار وانخفاض النفقات الرأسمالية إلى ما يربو على 36 مليون دينار.
(الرأي)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :