facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





البكار: لا يعقل وجود رواتب 200 و250 ديناراً


21-11-2019 11:34 AM

عمون - محمد الصالح - قال رئيس اللجنة المالية في مجلس النواب خالد البكار، الخميس، إنه لا يعقل وجود رواتب مقدارها ٢٠٠ و٢٥٠ دينارا في ظل ظروف مالية صعبة للمواطنين.


وشدد البكار خلال اجتماع اللجنة بحضور وزيري المالية والتخطيط على رفض المجلس بشكل قاطع أي زيادة على أسعار الكهرباء والمياه.

ونوه إلى الاشتباك النيابي الإيجابي مع الحكومة حول الموازنة جاء للنهوض بمعيشة المواطن عبر زيادة الرواتب والتخفيض التدريجي لضريبة المبيعات بعد أن أقر قانون ضريبة الدخل.

ولفت إلى ضرورة وجود منحنى بياني يسمح بزيادة أصحاب الدخول التي أقل من ألف دينار أكثر من النسبة التي تمنح للذين رواتبهم أكثر من الف دينار.

وحول استباق النواب للحديث عن الموازنة قبل تقديمها من الحكومة ضمن الموعد الدستوري قال البكار إن ذلك يعود إلى أن الهدف هو رسم الخطوط العريضة للموازنة، لأنه بعد تقديمها رسميا ودستوريا من الحكومة تصبح الصلاحية الوحيدة للنواب تخفيض للنفقات.

 




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :