facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاتحاد الإسباني يقدم إنريكي الأسبوع المقبل


21-11-2019 12:23 PM

عمون - أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، الأربعاء، أنه سيقدم لويس إنريكي كمدرب لمنتخب لا روخا من جديد، خلال مؤتمر صحفي بمدينة لاس روثاس الرياضية، الأربعاء المقبل.

وسيظهر إنريكي، الذي سيخلف مساعده السابق روبرت مورينو في المنصب، أمام وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي صباح الأربعاء.

وتم تعيين المدرب السابق لبرشلونة كمدرب للمنتخب في ولايته الأولى في 9 يوليو/تموز 2018 بعد رحيل فرناندو هييرو من منصبه عقب توديع مونديال روسيا، حيث تم تقديمه في الأسبوع التالي مباشرة، وبدأ مهمته بالانتصار (1-2) على إنجلترا في دوري الأمم.

وبدأ إنريكي مشوار التأهل لأمم أوروبا (يورو 2020) بالفوز على النرويج، إلا أنه قبل مباراة مالطا في الجولة الثانية، اضطر لمغادرة المعسكر على وجه السرعة "لأسباب عائلية قهرية"، ليتم الإعلان بعدها عن تولي مورينو للمهمة مؤقتا خلال مباراة السويد على ملعب (سانتيجو برنابيو)، قبل أن يُعلَن في 19 يونيو/حزيران الماضي عن رحيل إنريكي عن منصبه، وتولي مورينو للمهمة بشكل رسمي.

وقاد مورينو بطل العالم في 2010 بجنوب أفريقيا للتأهل لنهائيات اليورو، محققا الفوز في 5 مباريات مقابل تعادلين.

وأعلن رئيس الاتحاد، لويس روبياليس، الثلاثاء عودة لويس إنريكي لقيادة المنتخب الأول.

وحضر روبياليس أمام وسائل الإعلام في مدريد وقدم روايته للأحداث خلال ساعة ونصف.

وأوضح أن إنريكي اعتذر عن عدم الاستمرار في منصبه في قيادة المنتخب بسبب مرض ابنته في أغسطس/آب الماضي، وحل بدلا منه آنذاك مساعده روبرت مورينو.

وأضاف بأن إنريكي طلب عودته ولكن بدون استمرار روبرتو مورينو الذي كان يعمل في جهازه الفني لمدة تسع سنوات، وقال روبياليس إن هذا "أمر شخصي" لا يمكن التدخل فيه.

وأكد روبياليس أن لويس إنريكي كان قائد المشروع في جميع الأوقات، وأنه حينما تم التعاقد مع روبرت مورينو، فقد كان بهدف قيادة الفريق لبطولة أمم أوروبا.(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :