facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشحاحدة: البادية اولوية لدى الحكومة


21-11-2019 02:06 PM

عمون - قال وزير الزراعة إبراهيم الشحاحدة خلال جولة في محافظة المفرق والبادية الشمالية الغربية التقى فيها عدد من المزارعين واعضاء من مجلس المحافظة، إن التوجيهات الملكية السامية للحكومة بضرورة الاهتمام التام في البادية وبذلك اصبحت في ذهنية الحكومة كأولوية.

وبين خلال زيارتة لجمعية سيدات السرحان الخيرية في مغير السرحان المدعومة من قبل وزارة الزراعة وبالتعاون مع الجمعية الأرثوذكسية أن الوزارة ماضية في تمكين المرأة ودعم الاسر المنتجة واعتبار هذه الجمعية ومثيلاتها قصة نجاح حيث اوجدت فرص عمل مباشرة وغير مباشرة تصل الى عشرات الوظائف.

وأكد الشحاحدة خلال لقاءه المزارعين في البادية الشمالية الغربية أن الوزارة ماضية في حماية المنتج المحلي وذلك بعد ان لمس المزارع نتائج هذه الحماية والتي شكلت وفر وصل 183 مليون دينار في المستوردات اضافة الى التوسع في الزراعات ذات الجدوى الاقتصادية في التصدير والاثر على مربي المواشي والدواجن وايجاد فرص عمل في القطاعات المختلفة.

وتفقد الوزير عدد من المزارع الريادية في محافظة المفرق ومعاصر زيتون واستمع الى كافة المداخلات من قبل المزارعين والمجتمع المحلي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :