facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





%72 نسبة رضى الأردنيين عن وزارة الصحة


21-11-2019 03:51 PM

عمون - حصلت وزارة الصحة على أعلى معدل رضى لمتلقي الخدمة من بين القطاعات الحكومية ذات الاولوية ضمن دراسة قامت بها رئاسة الوزراء للقطاعات المياه والاستثمار والتعليم والنقل لعام 2019.

وبينت الدراسة ان نسبة الرضى للقطاع الصحي بلغت 72% المتمثلة بالخدمات المقدمة في المستشفيات والعيادات الخارجية وسهولة اقسام الطوارئ.

وركزت الدراسة على سبع جوانب مختلفة للتقييم مثل الجوانب الملموسة والاعتمادية والاستجابة والثقة والمصداقية والكفاءة والفاعلية والوصول للخدمة والتعاطف.

وقد حصل جانب الثقة والمصداقية عن معرفة الموظفين وكفائتهم في وزارة الصحة على اعلى معدل رضا بنسبة 79% مما يدل على ان جميع الاجراءات التحسينية والتطوير ضمن الخطة الاستراتيجية للوزارة كانت فعالة وتسير في الاتجاه الصحيح.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :