facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بريزات يلتقي طلبة مقدسيين ويوعز بإشراكهم في برامج شبابية


21-11-2019 07:02 PM

عمون - أكد وزير الشباب د. فارس البريزات أن العلاقة الأردنية بفلسطين بشكل عام ومدينة القدس بصورة خاصة، علاقة تاريخية وثيقة أرسى قواعدها الهاشميون بمواقف تاريخية واهتمام كبير، يتجسد في الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية المدينة المقدسة، ووقوف الأردن في وجه المحاولات الإسرائيلية المتكررة، لتغيير الوضع القائم فيها، عبر جهود حثيثة من جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، والذي يؤكد رفض الأردن القاطع في العبث ومحاولات تغيير الوضع المكاني والزماني والقانوني على المسجد الأقصى والمقدسات المسيحية.

وأضاف بريزات خلال لقائه مجموعة من الطلبة الجامعيين من القدس، أعضاء مبادرة الطلبة المقدسيين الذين يقومون بزيارة الى عمان، أن جلالة الملك عبدالله الثاني يحمل رسالة القدس والقضية الفلسطينية في كافة المحافل الدولية والعالمية، وأن جلالته يقف سدا منيعا في وجه محاولات المساس بالمدينة المقدسة ودعم صمود أهلها.

وأشار وزير الشباب أن الأردن وشبابه، يقدرون التضحيات التي يقدمها المقدسيون للحفاظ على هوية القدس والمقدسات الإسلامية، مبديا استعداد الوزارة لتقديم كافة أشكال الدعم والشراكة، للمبادرات التي يقدمها الطلبة المقدسيون، معرجا على التميز العلمي الكبير، لطلبة عرب الداخل الفلسطيني الدارسين في الجامعات الأردنية وخاصة في الحقول الطبية.

بدورهم ثمن الطلبة المقدسيون الدور الذي توليه المملكة في تبني القضية الفلسطينية والدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني، مؤكدين أن قوات الاحتلال تستهدف الوصاية الهاشمية وتحاول باستمرار مصادرة صلاحياتها واستبدالها بالسيادة الاسرائيلية، مثمنين موقف الأردن ملكا وشعبا لخوضهم معركة الدفاع عن القدس، مثلما أعربوا عن فخرهم باستعادة الأردن لأراضي منطقتي الباقورة والغمر، من أيد الاحتلال الإسرائيلي، باعتبارها اول أرض عربية تستعاد من الاحتلال الإسرائيلي منذ سنوات طويلة.

الطلبة المقدسيون ثمنوا الخبرة الأردنية في مجال العمل الشبابي، ورغبتهم في إقامة شراكات للتفاعل مع الشباب الأردني، من خلال مبادرات وبرامج مشتركة، أو من خلال المشاركة في معسكرات الحسين للعمل والبناء، وذلك في سياق دعم صمودهم وتمكينهم في مختلف المجالات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :