facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العراق: مقتل ثلاثة متظاهرين وإصابة 53 متظاهرا بجروح ببغداد


22-11-2019 04:14 PM

عمون - قتل ثلاثة عراقيين وأصيب العشرات اليوم الجمعة عند تفريق تظاهرة حاشدة في ميدان التحرير وسط بغدادوقالت مصادر طبية عراقية إن ثلاثة من المتظاهرين قتلوا برصاص حي أطلقتها القوت العراقية، مضيفة أن الرصاص الحي والقنابل المسيلة للدموع تسبب بإصابة نحو 53 متظاهرا بجروح.

من جهة أخرى فتحت قوات الأمن العراقية ميناء ام قصر بالبصرة جنوب العراق، بعدما فرقت بالقوة متظاهرين كانوا يغلقون مدخله اليوم الجمعة. وقال مصدر أمني إن الموظفين تمكنوا من دخول الميناء المغلق منذ يوم الاثنين الماضي.

ويحتشد العراقيون في بغداد وتسع محافظات أخرى منذ الأول من تشرين الأول الماضي في ساحات التحرير للضغط على الحكومة وتنفيذ مطالبهم رغم مقتل حوالي 345 وإصابة أكثر من 16 الف بجروح.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :