كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إصابة وافد يمني بعيار ناري في معان


22-11-2019 04:58 PM

عمون - تعرض وافد يمني إلى إطلاق نار في معان اليوم الجمعة، أثناء تواجده في قسم الإسعاف والطوارئ بمستشفى معان الحكومي لتلقي العلاج.

وقال مدير المستشفى الدكتور وليد الرواد، اليوم الجمعة، ان وافدا يحمل الجنسية اليمنية راجع قسم الإسعاف والطوارئ بعد تعرضه لإصابة في الرأس بسبب شجار وقع بينه وبين أحد المواطنين في أحد المقاهي بمعان، مبينا ان المواطن تمكن من الوصول إلى المستشفى، حيث قام بإطلاق عيار ناري على الوافد اليمني وهو على سرير العلاج.

وأوضح الرواد ان الوافد أصيب بجروح في قدمه بسبب إطلاق النار عليه مباشرة، مبينا أنه تم إدخال الوافد المصاب للعلاج وان حالته العامة حسنة.

وقال الرواد ان الأجهزة الأمنية وقوات الدرك تواجدت في المستشفى عقب الحادث مباشرة وتمكنت من إلقاء القبض على مطلق النار وإيداعه لديها، وان التحقيق جار لمعرفة ملابسات الحادث.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :