facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سيميوني: 3 لاعبين سيعوضون دييجو كوستا


22-11-2019 05:39 PM

عمون - قال المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييجو سيميوني، إن لاعبه دييجو كوستا، الذي سيتغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر للإصابة "لم يكن في أفضل حالاته لكنه كان موجودًا".

وفي مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة، عشية مواجهة غرناطة بالجولة الـ14 من الدوري الإسباني، قال سيميوني إن "دييجو كوستا مطمئن، ويتمنى أن تساعده فترة التعافي ليصبح في حالة أفضل".

وأعلن أتلتيكو مدريد أن مهاجمه، خضع أمس الخميس لجراحة ناجحة، لعلاج انزلاق في الفقرات العنقية، وسيبتعد عن الملاعب على مدار 13 مباراة.

وقال سيميوني "هذا غياب مهم لأنه لاعب مهم للفريق...لم يكن في أفضل حالاته لكنه كان موجودًا".

وتابع "لذلك بما أنه ليس موجودا الآن، علينا أن نركز على هؤلاء الموجودين، وهذا المركز سيشغله بالتأكيد داريو بوفيدا وريكيلمي وإيفان (سابونيتش) إذا تمكن من الاقتراب من تحقيق ما نحتاجه".

وأبدى المدرب الأرجنتيني ثقته في داريو بوفيدا، هداف الفريق الرديف بدوري الدرجة الثانية، حيث سجل ثمانية أهداف في المباريات السبع الأخيرة.

وقال سيميوني عن لاعبه الشاب "نحن نثق بداريو بوفيدا، الذي يستطيع استغلال هذه الفرصة للتطور، عمره 20 عاما وطوله جيد ويجيد الكرات الهوائية... لذلك يمكنه المساعدة خلال الفترة القادمة".

وعن غرناطة الذي يستضيف الأتليتي غدا، أكد التشولو أنه "خصم كبير وصعب وقوي، تطور كثيرا منذ عودته لدوري الدرجة الأولى".(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :