facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لوحات ذكية لحالة الطرق بدبي


22-11-2019 09:31 PM

عمون - أعلن مدير عام هيئة الطرق والمواصلات في دبي مطر الطاير، إنجاز 65 بالمئة من مشروع التوسع في الأنظمة المرورية الذكية للهيئة .

وقال الطاير في بيان صحافي اليوم الجمعة، إن المشروع يستهدف زيادة نسبة تغطية شبكة الطرق الرئيسة بالإمارة بالأنظمة المرورية الذكية من 11 بالمئة حاليا إلى 60 بالمئة .

وأوضح ان أهداف المشروع تتمثل في تحسين زمن رصد الحوادث والازدحامات في طرق الإمارة، عبر عدة حزم، تشمل تركيب 116 كاميرا، و100 جهاز لكشف الحوادث وتعداد المركبات، وتركيب 114 جهازاً لحساب زمن الرحلات ومعدل السرعات، و17 محطة استشعار لحالة الطقس .

وتشمل الحزم تنفيذ أعمال البنية التحتية المتعلقة بالمشروع مثل الأعمال المدنية لتمديد شبكة الألياف البصرية للاتصال بين الأجهزة الموقعية والأنظمة المركزية، التي تغطي قرابة 450 كيلومتراً.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :