facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حقك تعرف: لا معرفة مسبقة بين السائحة المليون للبترا وشويكة


22-11-2019 10:37 PM

عمون - نفت المنصة الالكترونية التابعة للحكومة "حقك تعرف"، الجمعة، وجود معرفة مسبقة بين السائحة المليون في البترا ووزيرة السياحة مجد شويكة.

وقالت المنصة، إنه لا توجد معرفة مسبقة للسائحة مع وزيرة السياحة ولا مع أي من المسؤولين المعنيين بالاحتفال بالسائح المليون".

وكان رئيس سلطة اقليم البترا الدكتور سليمان الفرجات قد نفى، الجمعة، ان تكون السلطة او الوزارة هما من اختارا الزائر رقم المليون لمدينة البترا أمس الخميس.

وقال الفرجات لـ عمون ان اتهام السلطة والوزارة بالتعمد باختيار السائحة الأمريكية آليسون كاري هو باطل، لافتا الى ان السلطة يهمها الانجاز والرقم ولا يهمها من هو الفائر مردفا: "مصلحتنا كسلطة وكقطاع سياحي ومجتمعات ان نرتقي بوطننا وان نعظم الانجازات..ليس لدى السلطة او الوزارة او اي كان مصلحة بهوية السائح المليون بقدر فرحتنا بان حققنا هذا النجاح والذي هو تراكمي وتشاركي، نحن نبني على جهود من سبقونا ونتشارك مع الكل في المسؤولية ونحتفل معا عندما ننجح"

واضاف انه كان من المتوقع ان يكون الفائز بزائر المليون للبترا هذا العام هو من الجنسية الأمريكية وذلك في ظل زيارة أكثر من 137 الف سائح أمريكي للبترا في 2019.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :