facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منتخب المصارعة يشارك ببطولتي العربية للكبار وابراهيم مصطفى الدولية


23-11-2019 11:47 AM

عمون - وصلت بعثة منتخبنا الوطني للمصارعة العاصمة المصرية القاهرة للمشاركة في البطولة العربية للكبار وبطولة ابراهيم مصطفى الدولية.

وتترأس وفد منتخبنا الوطني إلى القاهرة الاء المجالي ويضم إداري الفريق صالح زريقات، والصحفي خالد منيزل
والمدربين يحيى أبوطبيخ ورمزي المرافي.

وسيمثل منتخبنا الوطني اللاعبين: أحمد المرافي وسلطان علي وباسل القاضي وأحمد دهشان ومصطفى القاضي (المصارعة الرومانية) وارزو شاميل وعبدالكريم ابو دعيج وزيد هارون (المصارعة الحرة).

ويظهر عند الساعة الثالثة من مساء اليوم السبت، منتخب المصارعة الرومانية، في بطولة ابراهيم مصطفى الدولية للمصارعة، التي ستقام في صالة اتحاد الشرطة في القاهرة، ويشارك فيها 150 لاعبا يمثلون 10 دول عربية وأجنبية.

وكانت عمليتا “الوزن والقرعة”، والاجتماع الفني للبطولة، جرت مساء أمس، ويمثل الأردن في البطولة كل من اللاعبين: سلطان ضامن لوزن 77 كغم، أحمد دهشان لوزن 72 كغم، مصطفى القاضي لوزن 55 كغم، إلى جانب لاعبي منتخب الشباب وهما: احمد المرافي لوزن 67 كغم، وباسل القاضي وزن 87 كغم للمشاركة من أجل اكتساب الخبرة.

وتجري قرعة المصارعة الحرة مساء اليوم، ويمثل الأردن فيها اللاعبون: عبدالكريم أبو دعيج لوزن 80 كغم، آرزو شاميل لوزن 74 كغم، زيد الشيشاني لوزن 125 كغم، وعبدالكريم أبو دعيج لوزن 80 كغم.

إلى ذلك، انتهت أمس دورات ترقية الحكام التي شارك فيها الحكمين رشدان ندى وغيث الذنيبات، من أجل التقدم للترقية من الدرجة الثالثة للثانية، والتي اشرف عليها مندوب الاتحاد الدولي كمال أبو عزيز.

وكانت عضو الاتحاد ورئيسة الوفد آلاء المجالي، قد التقت أمس المدربين واللاعبين، وطالبت الجميع بالتحلي بالروح الرياضية، وتقديم افضل ما لديهم من أجل المنافسة على القاب الأوزان المختلفة، مبينة أن البطولة قوية جدا، وتشارك فيها نخبة من اللاعبين المعروفين على المستوى العربي والدولي.

من جانبه، أوضح اداري المنتخب الوطني صالح زريقات، أن المنتخب يتدرب بشكل جيد، بإشراف المدربين يحيى أبو طبيخ ورمزي المرافي، وأن الاتحاد وفر كل أسباب النجاح لمشاركة المنتخب في بطولتي إبراهيم مصطفى والبطولة العربية للرجال.

وذكر المدرب أبو طبيخ، أن المنتخب أكمل إستعداده، مبينا أن الفرصة مواتية للاعبين الكبار للمنافسة على المراكز المتقدمة، رغم ارتفاع اللاعبين المشاركين في كافة الأوزان، بينما هي مفيدة بالنسبة للاعبي منتخب الشباب، من أجل الاحتكاك واكتساب الخبرة للبطولات الدولية المقبلة.

شاميل جاهز لبطولة آسيا

وصل إلى الصين تايبيه، لاعب المنتخب الوطني للناشئين بالمصارعة اورتس شاميل، للمشاركة ببطولة آسيا للناشئين تحت 15 عاما، حيث يشارك شاميل بوزن تحت 62 كغم في المصارعة الرومانية، ويرافق اللاعب والده المدرب شاميل تاج الدين. وذكر اللاعب شاميل، أنه يتدرب يوميا وهو جاهز تماما لخوض منافسات البطولة، وهذه هي المشاركة الأولى للأردن في البطولات الدولية للفئات العمرية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :