كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الفيصلي ينتقد مبالغة بعض أفراد الدرك في تفتيش جماهيره


23-11-2019 11:55 PM

عمون - انتقدت ادارة النادي الفيصلي السبت، مبالغة بعض أفراد قوات الدرك المتواجدين في ستاد عمان الدولي بتفتيش جماهير النادي بصورة مبالغ بها وذلك قبل انطلاق مباراة النادي مع نادي أم القطين ضمن منافسات بطولة الشيخ سلطان العدوان.

وقالت الإدارة في بيان نقلته الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إن التفتيش كان مبالغاً به وغير مسبوق في ملاعب كرة القدم الأردنية.

وأضافت أن التفتيش لا يعكس بالتأكيد التعليمات الصادرة من قيادة قوات الدرك لأفرادها بالتعامل الحضاري مع الجماهير.

وتابع البيان "وكما عودتنا جماهيرنا بأن تكون سياجاً ودرعاً للنادي عبر تاريخها، ووعيها بالتعامل الحضاري من خلال مغادرة المدرجات بهدوء ودون الإحتكاك مع أي جهة إحتجاجاً على طريقة التفتيش المبالغ بها تجاههم، فإننا كذلك مسؤوليتنا الأولى هي حماية جماهيرنا ورفع الظلم عنها قبل التفكير بالبطولات وحصدها".

وأعلن النادي عقد اجتماع مع مسؤول أمن الملاعب في قيادة قوات الدرك الأحد، لبحث القضية.


وأكد النادي اعتزازه وتقديره لقوات الدرك والجهود التي تقدمها لحماية الملاعب والمنشآت الرياضية، معرباً عن فخره بجماهيره الواعية والراقية بتشجيعها والتي يعتبرها اللاعب الرقم واحد في منظومة النادي ككل.

يذكر أن المباراة انتهت بفوز النادي الفيصلي بنتيجة هدفين لهدف.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :