facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ريال مدريد يساند بيل في معركته مع الجماهير


24-11-2019 11:16 AM

عمون - كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأحد، أن الويلزي جاريث بيل نجم ريال مدريد، ليس منبوذًا داخل قلعة "سانتياجو برنابيو".

وخطف بيل الأنظار مؤخرًا، وأشعل غضب جماهير الميرنجي، برفعه علم ويلز عقب التأهل إلى يورو 2020، مكتوبًا عليه (ويلز، الجولف، ريال مدريد.. بهذا الترتيب)، ردًا على وسائل الإعلام الإسبانية، التي اتهمته بتفضيل منتخب بلاده ولعبة الجولف على فريقه.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن تعرض بيل للصافرات من فئة بجماهير الميرنجي، أمس السبت، خلال لقاء ريال سوسيداد لا يعني أن النجم الويلزي هو المخطئ.

وأشارت إلى أن بيل يحظى بدعم من مجلس إدارة ريال مدريد، لأنهم يعتقدون أنه أفضل لاعب في الفريق حاليًا، ويريدون رؤية الأفضل منه مرة أخرى داخل المستطيل الأخضر.

وأوضحت أنهم يعتقدون أن بيل لا يزال لديه الكثير ليقدمه للفريق، ويستبعدون عملية بيعه في الوقت الحالي، وقالت: "بعض زملاء بيل أظهروا الدعم أمام وسائل الإعلام، لأنهم يريدون ألا يعاني النجم الويلزي من الصافرات مجددًا".

وأضافت "ماركا" أنه رغم عدم تمتع بيل بشعبية في غرفة ملابس ريال مدريد، لكنه لم يزعج أي زميل له من قبل، ولذلك فإن اللاعبين يقدرونه كثيرًا.

ونوهت أن زيدان الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، يدرك جيدًا ما يمكن أن يضيفه بيل للفريق، ولذلك دافع عنه خلال المؤتمر الصحفي قبل وبعد مباراة سوسييداد.

وأبرزت الصحيفة أن بيل أجبر جزءًا من جماهير ريال مدريد على تغيير موقفها خلال المباراة، بسبب الأداء الذي قدمه، كما أنه تلقى تشجعيًا أثناء اقترابه من إحراز هدف أمام سوسييداد.

وأتمت "ماركا" تقريرها بالتأكيد أنه في نهاية المباراة، قامت بعض الجماهير بالهتاف لبيل، رغم أن هناك جزءًا آخر لم يتوقف عن إطلاق الصافرات.(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :