facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البطاينة يعد متعطلي مليح بفرص عمل في القطاع الخاص


24-11-2019 07:07 PM

عمون - زار فريق حكومي مكون من وزير العمل نضال فيصل البطاينة، ووزير المياه والري رائد ابو السعود، ووزير الشباب فارس بريزات، ومدير عام المدن الصناعية عمر جويعد، ومحافظ مادبا بلال النسور الأحد، لواء ذيبان للاستماع للمطالب التي من شأنها المساهمة في تقليص نسب البطالة بين شباب اللواء، وذلك تنفيذاً لوعد قطعه الوزير البطاينة خلال لقاء مع المتعطلين عن العمل من أبناء ذيبان الخميس الماضي.

وقضى الفريق الحكومي يوما كاملا في اللواء استهله بزيارة خيمة المتعطلين في مليح والحديث للشباب المعتصمين الذين طلب منهم وزير العمل اختيار ممثلين عنهم لزيارته خلال الاسبوع الحالي لمحاولة إيجاد فرص عمل مناسبة لهم في القطاع الخاص، مؤكدا أنه لن يطلب منهم فك اعتصامهم حيث ان ذلك شأن يعود لهم والتعبير عن الرأي مكفول دستوريا شريطة الالتزام بالقوانين والأنظمة.

واجتمع الفريق الحكومي مع عدد من المواطنين في بلدية ذيبان بحضور رئيس البلدية عادل الجنادبة، وتلخصت المطالب في مجالات المياه والزراعة بالإضافة إلى انشاء مصانع وفروع إنتاجية.

بدوره، أعرب الفريق الحكومي عن تقديره للطلبات واصفا اياها بالمنطقية والموضوعية متعهدين بانهاء المواضيع العالقة بالنسبة لمصنع المعدات الطبية بحيث يتم افتتاح المصنع قبل نهاية هذا العام، كما تعهد الفريق الحكومي باتخاذ قرار بالنسبة لمصنع آخر بالشراكة مع مستثمر قبل نهاية العام.

وقال البطاينة إن حل مشكلة البطالة في لواء ذيبان لن يتحقق بتشغيل بعض الشباب وإنما بتحقيق تنمية مستدامة، منوهاً أن ما تقوم به الحكومة هو الاشتباك الايجابي مع المواطنين وتلمس احتياحاتهم في الميدان التزاماً بتوجيهات جلالة الملك عبدالله عبدالله الثاني، مؤكداً استمرار النهج الحكومي في مختلف محافظات المملكة.

من جانبه، أكد وزير المياه أبو السعود انه سيشرف على تنفيذ كافة المواضيع التي تم بحثها على وجه السرعة بالتنسيق مع البلدية.

فيما قدم وزير الشباب فارس بريزات شرحاً لخطته بالنسبة للأندية ومرافق الشباب في اللواء ومحافظة مادبا بشكل عام.

وأعلن مدير عام المدن الصناعية عمر جويعد أن المدينة الصناعية بدات باستقطاب المستثمرين حيث سيكون لذلك في القريب العاجل دور بخلق فرص العمل للشباب في لواء ذيبان وما حولها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :