كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





المتعثرون مالياً .. آه يا زمن !!


د.عدنان الطوباسي
25-11-2019 11:24 AM

تمر بالشوارع هنا وهناك فيترأى لك المشهد ! إعلان هنا وإعلان هناك : المحل للبيع .. تصفيات برسم البيع بسبب اغلاق المحل .. فيلا للبيع بسعر خرافي... شقق للبيع وبأسعار مغرية جداً .. وقصص هنا وهناك .. هذا طالب أجل الفصل الدراسي بسبب وضع والده المالي .. وتلك الطالبة أجلت سنة دراسية كاملة بسبب الأوضاع المالية .. وهذا التاجر غادر البلاد بلا رجعة ... وذلك المول انهار بسبب المال .. وحكايات لها أول وليس لها آخر بسبب الوضاع المالية والاقتصادية التي تخيم ليس على الأردن فحسب وإنما على العالم ..

أمام كل ذلك فلابد من حل ينصف الجميع : الدائن والمدين .. وهذا الحل بحاجة إلى قرارات جريئة من الحكومة والبنوك ورجال الأعمال .. حتى يرتاح الناس وتنفك الضائقة المالية التي اخترقت كل الأسوار الأمنة وكل البيوت الجميلة والناس الطيبين ..

لو أن كل من وجبت عليه الزكاة في الأردن يزكي ما وصلنا إلى هذا الحد ولا يوجد في الأردن فقير .. لكن لابد من أن ينهض مجلس النواب وكل المعنيين في الدولة الأردنية بأن يفكروا بحلول واقعية لكل الذين ضاقت عليهم الدنيا واظلمت وصار ما صار ..

كان الله في عون هؤلاء الناس .. ودائماً الله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه ..




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :